أيضا متابعتنا على:

الجمعة، 3 مايو 2013

بيان من حركة الأنصار


الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين نبينا محمد صل الله عليه وسلم وعلى آله واصحابه أجمعين ..
قال تعالى :" ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين " آل عمران / آية 139 وقال صل الله عليه وسلم :" ألا وإنَّهُ يُرفَعُ لِكُلِّ غادرٍ لواءٌ بِقَدرِ غدرتِهِ يومَ القيامةِ " صحيح على شرط مسلم  .
تناقلت وسائل الإعلام الصفوية خبر مقتل أمير حركة الأنصار الأخ الصديق أبو ياسر مسكوتاني , ولم نؤكد الخبر حينها ..
شورى الحركة قررت عدم إعلان هذا الأمر لحين التأكد هل الأخ قتل أم حي مأسور ؟  ومن المتسبب ؟؟ وطوال الفترة الماضية انشغلت شورى الحركة بموضوع الأخ أبو ياسر .. ولا زالت تحقق في الأمر وقد توصلت إلى خيوط  ( تحتفظ بها لنفسها ) .
ونجزم أن إيران لم يكن لها يد في اختفاء الأخ ولا لأي استخبارات دولة أخرى بل أيدي خبيثة سوداء كانت وراء الحدث حيث تعرض للغدر والخيانة .

قال تعالى :" وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم " البقرة / 216 بعد اختفاء أبو ياسر التحق بحركتنا عدداً كبيراً من الإخوة المجاهدين من داخل إيران وخارجها وهذا من فضل الله .
اتفقت شورى الحركة على تعيين أمير جديد للحركة بعد أيام من اختفاء الأخ أبو ياسر..
ولأسباب كثيرة وعلى رأسها ( الأمنية والمالية ) لم تظهر الحركة اسم الأمير الجديد أمام الإعلام  وسيضل  اسم الأمير الجديد للحركة ( مجهولاً ) حتى يؤمن لأفراد حمايته التجهيزات المناسبة .
ونطمئن الأمة أن أمير الحركة هو خريج إحدى جامعات الجهاد في الأمة .. وقد ازدادت الحركة تصميماً بمواصلة جهاد الصفويين بإذن الله , الأمير الجديد تكتيكه يختلف عن الأخ أبو ياسر لذا الإعداد والتجهيز للعمليات استغرق وقتاً .

وإن كانت إيران ستفرح بهذا البيان .. لكن نبشر أحرار الأمة أننا سنحول صيف الحكومة الإيرانية إلى جحيم.. ( الاستشهادي أسد الله ) ورفاقه سيجهزون قريباً بإذن الله ( أليس الصبح بقريب ) ولم يتبقى إلا القليل بسبب قلة الدعم لذا نستحثكم  البذل وعدم التخاذل عن دعم مجاهدي بلوشستان  .

نسأل الله بمنه وكرمه أن ينصر حركة الأنصار ويتقبل جهادها في سبيله .. وجميع الحركات الجهادية  في سائر  ثغور الأمة ..  وأن يصلح حال المسلمين في كل مكان وينصرهم على من ظلمهم .

شورى حركة الأنصار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق