أيضا متابعتنا على:

الأحد، 23 ديسمبر، 2012

على الشيعة الاثنى عشرية المحتلين مغادرة ارضنا أو يلاقوا القتل

الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على سيدنا محمد سيد المجاهدين وإمام المتقين ، وعلى آله وصحبه ومن جاهد فى سبيل الله شريعة الى يوم الدين.
أما بعد:
فرض الله الجهاد على كل مسلم فريضة لازمة حازمة لامناص منها ولا مفر معها ، ورغب فيه أعظم الترغيب ، وأجزل ثواب المجاهدين والشهداء ، فلم يلحقهم في مثوبتهم إلا من عمل بمثل عملهم ومن اقتدى بهم في جهادهم 
قال تعالى :

 (ومالكم لا تقاتلون في سبيل الله والمستضعفين من الرجال والنساء والولدان الذين يقولون ربنا أخرجنا من هذه القرية الظالم أهلها واجعل لنا من لدنك وليا  واجعل لنا من لدنك نصيرا) 
أن ما نراه من تواطأ وتعاون واضح من دول العالم أجمعه مع النظام الايراني المحتل لبلوشستان الابية يجعلنا أكثر تصميما لاخذ حقنا بايدينا من المعتدين الصفويين لارضنا
فقد قامت القوات الايرانية بطرد بعض سكان مدينة جابهار من بيوتهم بحجة عدم امتلاكهم الحق الشرعي لبناء مساكن على أرض أجدادهم ..
لذا ندعوا جميع الشيعة الاثنى  عشرية المتواجدين على أرض بلوشستان بمغادرة أرضنا بعد صدور هذا البيان لانهم :
1) بسيج (قوات تعبئة) يحملون بطاقة البسيج التي تثبت ما نقول
2)ليسوا سكان بلوشستان ولا ينتمون لها بل مستوطنون جاءو بغير رضى البلوش
3)جواسيس يعملون على جمع واعطاء المعلومات عن البلوش للاستخبارات
لم يشرع الجهاد عبثا، ولا لتحقيق أهداف شخصية، أو مطامع مادية، أو لبسط نفوذ وتوسيع الرقعة، ولا لإزهاق النفوس وسفك الدماء، والتسلط على الناس واستعبادهم، وإنما شرع لأهداف جليلة، وغايات نبيلة، نذكر بأهمها بعد ذكر هدفه الأساسي : 
أما هدفه الأساسي: فهو تعبيد الناس لله وحده، وإعلاء كلمة الله في الأرض، وإظهار دينه على الدين كله ولو كره المشركون. 
قال تعالى ( وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة, ويكون الدين لله, فإن انتهوا فلا عدوان إلا على الظالمين)-سورة البقرة آية 193- وقال سبحانه ( وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة ويكون الدين كله لله، فإن انتهوا فإن الله بما يعملون بصير)-سورة الأنفال آية39- وقال سبحانه ( هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون)-سورة التوبة آية33/سورة الصف آية9- وقال صلى الله عليه وسلم:( من قاتل لتكون كلمة الله هي العليا فهو في سبيل الله)رواه مسلم.
وفي الختام نقول للحكومة الايرانية المعادية للاسلام والمسلمين مثلما طردتم سكان مدينة جابهار بواسطة باصات الدولة الى الحدود الباكستانية عليكم أن تجهزوا الاكفان لكل شيعي اثنى عشري خبيث متواجد على أرضنا فهم ليسوا مدنيين ولا يحق لهم الاستيطان على أراضينا والعمل فيها بينما السكان الاصليين يعانون التهجير والباطلة 
والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون والحمدلله رب العالمين
مجاهدو حركة الانصار 

هناك 8 تعليقات:

  1. ان تنصرو الله ينصركم ويثبت اقدامكم الله يحفظكم ويثبتكم على الحق وينصر بكم الاسلام والمسلمين

    ردحذف
  2. عليكم بهم ولا ترحموهم فإنهم انجس خلقة! ونقول للمتخاذلين ومحبي الدنيا يا خوالف لا بارك الله في كل واحد استطاع النفير ولم يفعل!

    ردحذف
  3. عليكم بهم ولا ترحموهم فإنهم انجس خلقة! ونقول للمتخاذلين ومحبي الدنيا يا خوالف لا بارك الله في كل واحد استطاع النفير ولم يفعل!

    ردحذف
  4. اللهم انصر اخواننا المجاهدين في كل مكان وبلوشتان خاصه اما بخصوص الجهاد كل مسلم يتمنى يجاهد بماله او نفسه او لسانه

    ردحذف
  5. أسأل الله أن ينصركم ويوحد كلمتكم ويقوي شوكتكم ويسدد رميكم .آمين

    ردحذف
  6. أسأل الله أن ينصركم ويوحد كلمتكم ويقوي شوكتكم ويسدد رميكم

    ردحذف
  7. حفيدة ذو النوريين19 يناير، 2013 9:39 م

    نصركم الله وأخذا بأيدكم وسددكم، وسخر لكم جنود السماء والأرض،،

    ردحذف
  8. حفيدة ذو النوريين19 يناير، 2013 9:42 م

    فتح الله لكم فتحا مبينا،،

    ردحذف